مصح بيتهوفن   Beethoven

 

سميت نسبة إلى بيتهوفن الذي نزل فيها يوماً من الأيام وتعتبر هذه المصحة من أروع مصحات التشيك حيث تتميز بمجموعة حمامات علاجية موصولة بطريقة معمارية مبتكرة.

1/6

               يقع على الطرف الثاني من مصح القيصر ويستقبل حالات الجهاز الحركي وإصابات الملاعب, الأعصاب, العظام, ضعف أعصاب الأيدي والأرجل, بعض حالات الانزلاق الغضروفي, ومشاكل الركب مثل الخشونة والاحتكاك ومشاكل فقرات الرقبة  وآلام المفاصل والظهر الناتجة عن كبر السن ويتم العلاج فيها عن طريق المياه المعدنية المميزة بمدينة تبليتسة والتي تحتوي على مركبات الفلورايد والمعادن الأخرى التي تساعد على الشفاء والتمارين الرياضية واللف بالطين الطبيعي والنزول في المياه الساخنة ويشكل مسبح إعادة التأهيل الجزء الجذاب في المصح بفضل تيارات التدليك الجانبي إلى جانب التدليك بواسطة التيارات.

 

 

شخصيات مشهورة

لقد تعالج في الماضي في هذا المصح العديد من الشخصيات التاريخية البارزة ومن ضمنهم بيتهوفن وفاغنر وغوتة وشوبان والكسندر فان هومبولا وغيرهم من الشخصيات العالمية البارزة.

 

 

السكن

يحتوي المصح على 193 غرفة مفردة ومزدوجة كلها مجهزة بحمام وهاتف وبراد وتلفاز مزود ببرامج ستالايت فضائية مع إمكانية تصفح الانترنت عبر ADSL.

 

 

الطعام

يوجد مطعم فسيح بالمصح يقوم بتحضير أشهى الوجبات تحت إشراف متخصصين.